عندما يكون تعدد المهام، خدعة!

كثيراً مايكون الشخص منا منغمساً تماماً في إنجاز أعماله المتراكمة منذ بضعة أيام او حتى منذ سويعات، هذا الإنغماس يجعلك أحياناً تفقد تركيزك فتنسى بشكل أو بآخر بعض هذه المهام سواء اقمت بتأخيرها للإنتهاء منها في آخر اليوم ولم يسعفك الوقت أو نسيتها سهواً.

"الإعلانات في حضرة "التواصل الاجتماعي

يصادف اليوم 31 مارس، التاريخ الذي اختارت باسكن روبنز الإحتفال به وتقديم عروضها التخفيضية لعشاق ومحبي هذه العلامة التجارية، قبل عدة أشهر ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بالحديث عن باسكن روبنز وعن شعار هذه العلامة التجارية، الشعار الذي يحتوي الرقم 31 بمرونه بين حروفه، والذي يرمز لعدد النكهات الأساسية التي يقدمها باسكن روبنز.

جيليت.. صيغة تسويقية ناجحة

حينما نستطيع تحديد حاجة أو رغبة لفئة معينة من الناس، يجب علينا دائماً البحث عن الوسيلة لتقديم الخدمة أو المنتج، التي ليست فقط تلبي هذه الإحتياجات، وإنما تغنيهم عن البحث عن البديل. لذلك عملية التسويق هي جزء لا يتجزء من كل مؤسسة ربحية كانت أم لا... فكل يوم هناك رغبة و حاجة جديدة تٌخلق.

إستراتيجية التسويق و Hoover

استراتيجية التسويق هي خطة طويلة الأجل لتنمية المزيج التسويقي الذي يساعد على تحقيق أهداف المنظمة من خلال إشباع حاجات السوق المستهدف، فأي خطة تسويقية مٌتبعة تكون مبنية على أساس تكوين أرباح مالية من خلال تلبية حاجات و رغبات السوق المستهدف. وأي خطة او مزيج تسويقي لا يعود بالربح و الفائدة المالية للمؤسسة أو الشركة يجب رفضه رفضاً كلياً.

كن كما أنت، كما تريد، ولا تتردد

كان هذا الإقتباس يمر مرور الكرام على مسمعي وعلى الفريق، كنا نراه اقتباساً جميلاً لا أكثر، رغم أنني “على الاقل” من المتأثرين للغاية بـ أوسكار وايلد وأفكاره، وسلاسة طرحه.

شكراً جزيلاً TDCanada

عندما يعجز اللسان عن الحديث والكلام، احدى العلامات التجارية تقوم بشكر الزبائن المنتمين لها بطريقتها الخاص! هذه العلامة التجارية أو الهوية التجارية تجعلنا نرغب بشدة بأن نكون بشكل أو آخر منتمين لها، هذا الإهتمام بأدق تفاصيل الزبون بهواياته، بهمومه، بما يثقل كاهله، كل هذا فقط لأنه زبون لديهم!

المصمم، والتأليف الإعلاني

يحتاج المصمم الجرافيكي الى الإلمام بالتأليف الإعلاني أكثر من مجرد النواحي الفنية المتعلقة بالتناغم البصري بين المكتوب والمرسوم، إذ أن الكلمة الإعلانية ذات الأثر القوي يمكن لها أن تكون جاذبة للاهتمام أو طاردة له.