"الإعلانات في حضرة "التواصل الاجتماعي

يصادف اليوم 31 مارس، التاريخ الذي اختارت باسكن روبنز الإحتفال به وتقديم عروضها التخفيضية لعشاق ومحبي هذه العلامة التجارية، قبل عدة أشهر ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بالحديث عن باسكن روبنز وعن شعار هذه العلامة التجارية، الشعار الذي يحتوي الرقم 31 بمرونه بين حروفه، والذي يرمز لعدد النكهات الأساسية التي يقدمها باسكن روبنز.

جيليت.. صيغة تسويقية ناجحة

حينما نستطيع تحديد حاجة أو رغبة لفئة معينة من الناس، يجب علينا دائماً البحث عن الوسيلة لتقديم الخدمة أو المنتج، التي ليست فقط تلبي هذه الإحتياجات، وإنما تغنيهم عن البحث عن البديل. لذلك عملية التسويق هي جزء لا يتجزء من كل مؤسسة ربحية كانت أم لا... فكل يوم هناك رغبة و حاجة جديدة تٌخلق.

الإسبوع معنا، آخر ديسمبر

خلال شهر ديسمبر كانت Brandin' You مزدحمة بكم، وكان الهدف الذي اردنا الوصول اليه تحقيق عام جميل بإنجازات جديدة، فكانت بداية الشهر بطباعة اوراق مكتبية جديدة إلى أصدقائنا في «الميافر للحجوزات» ولم نختتم هذا الشهر البارد الجميل الا بالموافقة النهائية على أحد المشاريع الجميلة جداً، تلك المشاريع التي تبث الحماس والنشاط في كامل الفريق وتبعث طاقة إيجابية خلابة بين مكاتب الشركة.

"وين الطروش"العراقة والاصالة

قبيل بداية معرض الكتاب الماضي في ابوظبي، قمنا بتصميم اعلان عند قرب اصدار كتاب «وين الطروش»، منذ اللحظة الأولى ومنذ الإطلاع على ما سيقدمه او ماسيحتويه هذا الكتاب شعرت بالفضول، حكايا كبار السن كلها ممزوجة بعبق الماضي وبحكمة التجارب وخبرة العيش في ظروف لم نعشها ولا اعتقد اننا نقوى العيش فيها لو مررنا بها.